الاتحاد العام للمصريين بأمريكا يحتفل بعيد الأضحى المبارك 

اعضاء الاتحاد العام للمصريين في امريكا
اعضاء الاتحاد العام للمصريين في امريكا

احتفل أعضاء الاتحاد العام للمصريين في أمريكا مع أبناء الجالية المصرية بعيد الأضحى المبارك.

والتقى الجميع بعد صلاة العيد في أحد المساجد، وعقب خطبة العيد في أحد مساجد كاليفورنيا تحدث من داخل المسجد رجل الأعمال رأفت صليب، رئيس الاتحاد العام للمصريين في أمريكا، وهنأهم بالعيد وحدثهم عن أهمية التأخي بين أبناء الجالية وعن التسامح والسلام بينهم، ولم يخل الحديث عن مصر وذكريات الطفولة هناك وكيف كانت وما زالت الحميمية بين المسلمين والمسيحيين، وأن الشعب المصري بكل طوائفه يؤمن أن الدين لله والوطن يتسع للجميع.

 وتناول أعضاء الهيئة التأسيسية مجتمعين، وجبة الإفطار، عقب صلاة العيد في حضور المهندس هشام ستية نائب رئيس فرع الاتحاد في أمريكا عن الساحل الغربي، والمهندس هشام جابر عضو الهيئة التأسيسية.

وفي بنسلفانيا التقى ممثل الاتحاد العام للمصريين في بنسلفانيا، د.هاني نادر، في المسجد مع الشباب وأبناء الجاليه المصرية وأعضاء الاتحاد في بنسلفانيا للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، وقدم الهدايا للأطفال في احتفاليه تتناسب مع المناسبة.

وفي مدينة نيويورك أدى صلاة العيد مجموعة من أبناء الجالية والجاليات العربية في المركز الثقافي الإسلامي في حي منهاتن، يتقدمهم م. عصام يوسف نائب الرئيس في الساحل الشرقي، والدكتور عصام عطوة المنسق العام ومجموعة من أبناء الجالية هناك.